مواهب المنان
مرحبا بزائرنا الكريم
يمكنك تسجيل عضويتك لتتمكن من معاينة بقية الفروع في المنتدى
حللت أهلا ونزلت سهلا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مواهب المنان
مرحبا بزائرنا الكريم
يمكنك تسجيل عضويتك لتتمكن من معاينة بقية الفروع في المنتدى
حللت أهلا ونزلت سهلا
مواهب المنان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» إستفسار عمن يتنقل بين الطرق
ما ننسخ من آية أو ننسها نأت بخير منها أو مثلها ألم تعلم أن ا Icon_minitimeاليوم في 21:03 من طرف رضوان

» لماذا نتخذ الشيخ مرشدا ؟
ما ننسخ من آية أو ننسها نأت بخير منها أو مثلها ألم تعلم أن ا Icon_minitimeاليوم في 20:57 من طرف رضوان

» - مؤلفات السيد عادل على العرفي ومجاميعه الوقفية:
ما ننسخ من آية أو ننسها نأت بخير منها أو مثلها ألم تعلم أن ا Icon_minitimeالأحد 25 فبراير 2024 - 16:04 من طرف الطالب

» مسح العينين بباطن أنملتي السبابتين بعد تقبيلهما
ما ننسخ من آية أو ننسها نأت بخير منها أو مثلها ألم تعلم أن ا Icon_minitimeالجمعة 23 فبراير 2024 - 15:21 من طرف أبو أويس

» مسح العينين بباطن أنملتي السبابتين بعد تقبيلهما
ما ننسخ من آية أو ننسها نأت بخير منها أو مثلها ألم تعلم أن ا Icon_minitimeالجمعة 23 فبراير 2024 - 15:20 من طرف أبو أويس

»  ما بال أقوام يزعمون أن رحمي لا تنفع.
ما ننسخ من آية أو ننسها نأت بخير منها أو مثلها ألم تعلم أن ا Icon_minitimeالثلاثاء 13 فبراير 2024 - 20:26 من طرف أبو أويس

» ما هى أسباب عدم الفتح على كثير من السالكين فى هذا الزمان ؟
ما ننسخ من آية أو ننسها نأت بخير منها أو مثلها ألم تعلم أن ا Icon_minitimeالثلاثاء 13 فبراير 2024 - 20:19 من طرف أبو أويس

» من وصايا الشّيخ أحمد العلاوي للشّيخ محمّد المدني رضي الله عنها
ما ننسخ من آية أو ننسها نأت بخير منها أو مثلها ألم تعلم أن ا Icon_minitimeالثلاثاء 13 فبراير 2024 - 20:16 من طرف أبو أويس

» لماذا وقع الإمام الجنيد مغشيا عليه
ما ننسخ من آية أو ننسها نأت بخير منها أو مثلها ألم تعلم أن ا Icon_minitimeالثلاثاء 13 فبراير 2024 - 20:14 من طرف أبو أويس

» من كرامات الشيخ عبد القادر الكيلاني رضي الله عنه وقدس سره
ما ننسخ من آية أو ننسها نأت بخير منها أو مثلها ألم تعلم أن ا Icon_minitimeالثلاثاء 13 فبراير 2024 - 20:11 من طرف أبو أويس

» إن اعتقاد الأشعري مسدد
ما ننسخ من آية أو ننسها نأت بخير منها أو مثلها ألم تعلم أن ا Icon_minitimeالثلاثاء 13 فبراير 2024 - 20:08 من طرف أبو أويس

» اهيم وحدي
ما ننسخ من آية أو ننسها نأت بخير منها أو مثلها ألم تعلم أن ا Icon_minitimeالجمعة 9 فبراير 2024 - 14:27 من طرف صالح الفطناسي

» السيد الرواس يصف الوهابية
ما ننسخ من آية أو ننسها نأت بخير منها أو مثلها ألم تعلم أن ا Icon_minitimeالجمعة 26 يناير 2024 - 22:48 من طرف خادم السيد الرواس

» دعاء
ما ننسخ من آية أو ننسها نأت بخير منها أو مثلها ألم تعلم أن ا Icon_minitimeالأحد 14 يناير 2024 - 17:30 من طرف أبو أويس

» مخاطر الحروب وآلامها
ما ننسخ من آية أو ننسها نأت بخير منها أو مثلها ألم تعلم أن ا Icon_minitimeالأربعاء 18 أكتوبر 2023 - 23:00 من طرف علي

منتدى
"هذا مذهب كلّه جد فلا تخلطوه بشيء من الهزل. "
قال أحمد الخرّاز: " صحبت الصوفية ما صحبت فما وقع بيني وبينهم خلاف، قالوا: لماذا، قال: لأني كنت معهم على نفسي"
مارس 2024
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31      

اليومية اليومية


ما ننسخ من آية أو ننسها نأت بخير منها أو مثلها ألم تعلم أن ا

اذهب الى الأسفل

ما ننسخ من آية أو ننسها نأت بخير منها أو مثلها ألم تعلم أن ا Empty ما ننسخ من آية أو ننسها نأت بخير منها أو مثلها ألم تعلم أن ا

مُساهمة من طرف فراق الجمعة 22 يوليو 2011 - 17:09

دعني ووصفي آيات لـه ظهرت
ظهور نار القرى ليلا على علـم
فالـدر يزداد حسنا وهو منـتظم
وليس ينقص قدرا غير منـتظم
فـما تـطاول آمال المديـح الى
ما فيه من كرم الأخلاق والشـيم
آيات حق من الرحمـن محدثـة
قـديمة صفـة الموصوف بالقـدم
لم تقتـرن بـزمان وهي تخبـرنا
عـن المعاد وعـن عاد وعن ارم
دامت لدينا فـفاقت كل معـجزة
من النبيـين اذ جاءت ولم تـدم
محكمات فما يبقيـن مـن شـبه
لذي شقاق وما يبغين من حـكم
ما حوربت قط الا عاد من حرب
أعدى الأعادي اليـها ملقي السـلم
ردت بلاغتـها دعوى مـعارضها
رد الغيور يد الجاني عن الحـرم
لها معان كموج البحر في مـدد
وفوق جوهره في الحسن والقيـم
فما تعد ولا تحـصى عجائـبها
ولا تـسام على الاكـثار بالسأم
قرت بها عين قاريها فـقلت له
لقد ظفرت بحبل اللـه فاعتصم
ان تتلها خيفة من حر نار لظى
أطفأت حر لظى من وردها الشـبم
كانه الحوض تبـيض الوجوه بـه
من العـصاة وقد جاؤوه كالحمـم
وكالصـراط وكالمـيزان معــدلة
فالقسط من غيرها في الناس لم يقم
لا تعجبن ْ لحسود راح يـنكرها
تجاهلا وهو عين الحاذق الفهـم
قد تنكر العين ضوء الشمس من رمد
وينكر الفم طعم الماء من سقـم
فراق
فراق

ذكر عدد الرسائل : 35
العمر : 49
تاريخ التسجيل : 23/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى